منتدى تعليمي حاسوبي
أهلا وسهلا بالزوار الكرام


منتدى يختص بعرض دروس برنامج العروض التقديمية للصف الثامن الأساسي بالإضافة إلى كل ما هو مفيد وجديد في علم الكمبيوتر باشراف المعلمة منار يوسف في مدرسة عاتكة الأساسية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أوراق عمل هامة للعروض التقديمية وشبكة الإنترنت وتطبيقاتها

شاطر | 
 

 افضل 10 مميزات ل البوربوينت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Gadeer
مشرف
مشرف
avatar

المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 06/04/2017

09052017
مُساهمةافضل 10 مميزات ل البوربوينت

يتيح برنامج Office PowerPoint 7 سرعة إنشاء عروض تقديمية ديناميكية ذات تأثير قوي، مع تكامل سير العمل ذي مستوى الأمان المحسن وطرقـًا لمشاركة هذه المعلومات بسهولة.

وفيما يلي أفضل عشر طرق يمكن لبرنامج Office PowerPoin7 من خلالها مساعدة المستخدمين على زيادة الإنتاجية وتحسين التعاون.

الحصول على نتائج أفضل وأسرع باستخدام واجهة مستخدم معاد تصميمها.

يعمل شكل واجهة مستخدم Office PowerPoint 7 وأسلوب عرضها المعاد تصميمهما لتكون تجربة إنشاء العروض التقديمية وعرضها ومشاركتها تجربة أكثر سهولة واستيعابًا. حيث يتم عرض الميزات والقدرات الغنية في مساحة عمل منظمة ـ غير مزدحمة بالعناصر ـ تقلل من التشتيت وتساعد الأشخاص على الحصول على النتائج المرجوة بسرعة وسهولة أكبر.


إنشاء مخططات SmartArt الديناميكية الفعالة.

يمكنك بسهولة إنشاء سير عمل أو علاقة أو مخططات هرمية ديناميكية وعالية التأثير من داخل Office PowerPoint 7. بل يمكنك تحويل قائمة ذات تعداد نقطي إلى مخطط SmartArt، أو تعديل مخططات موجودة وتحديثها. ويمكن للمستخدمين الاستفادة بسهولة من خيارات التنسيق الغنية باستخدام قوائم التخطيط السياقية الجديدة.


إعادة استخدام المحتويات بسهولة من خلال مكتبات الشرائح في Office PowerPoint 7.
هل تمنيت من قبل أن تجد طريقة لإعادة استخدام محتويات عرض تقديمي في عرض تقديمي آخر؟ مع مكتبات الشرائح في PowerPoint، يمكنك تخزين العروض التقديمية كشرائح مفردة على موقع يدعمهMicrosoft Office SharePoint Server 7 وإعادة توظيف المحتويات بسهولة من داخل Office PowerPoint7 في وقت لاحق. لا يؤدي هذا إلى توفير الوقت الذي تقضيه في إنشاء العروض التقديمية فحسب، بل يعمل أيضًا على استمرار مزامنة أية شرائح تقوم بإدراجها مع إصدار الخادم، وبذلك فإن المحتويات تظل حديثة دائمًا.


الاتصال بالمستخدمين عبر الأنظمة الأساسية والأجهزة
.
يمكن التأكد من حدوث اتصالات واسعة النطاق باستخدام عروض PowerPoint التقديمية وذلك بتحويل الملفات إلى ملفات أخرى بتنسيق XPS وPDF لمشاركتها مع المستخدمين على أي نظام أساسي.1

1يمكنك الحفظ بتنسيق ملف PDF أو XPS من أحد برامج Microsoft Office system فقط بعد تثبيت وظيفة إضافية. للحصول على المزيد من المعلومات، انظر تثبيت وظيفة PDF أو XPS الإضافية واستخدامها.


استخدام تخطيطات مخصصة لتجميع العروض التقديمية بسرعة أكبر.

Office PowerPoint7، يمكنك تعريف تخطيطات الشرائح المخصصة الخاصة بك وحفظها، لذلك فلم تعد هناك حاجة لإضاعة الوقت في قص التخطيطات ولصقها في شرائح جديدة أو حذف محتويات شريحة ذات تخطيط مرغوب فيه. باستخدام مكتبات الشرائح في PowerPoint، أصبح من السهل مشاركة هذه الشرائح المخصصة مع الآخرين لكي تحتوي العروض التقديمية على شكل وأسلوب عرض متناسقين بمظهر محترف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

افضل 10 مميزات ل البوربوينت :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

افضل 10 مميزات ل البوربوينت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تعليمي حاسوبي :: تعليمي-
انتقل الى: